أشخاص يتصافحون

مركز دبي التجاري العالمي يستضيف فعاليات معرض اوتوميكانيكا دبي 2022

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض أوتوميكانيكا دبي 2022 في الفترة الممتدة ما بين 22 و24 نوفمبر 2022، أي على مدار 3 أيام، بتنظيم من شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، ويمثل معرض أوتوميكانيكا 2022 المعرض التجاري الدولي الرائد والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات. يجتمع نخبة من مصنّعي السيارات والمزوّدين العالميين والموزعين المحليين والشراة في معرض أوتوميكانيكا 2022 ليحظوا بفرص استثنائية في توسيع شبكة التعاون والتواصل والاطلاع على مدى التقدم الذي أحرزه القطاع والاحتفاء بإنجازاته العظيمة.

اوتوميكانيكا دبي 2022

معرض سيارات
يعتبر أوتوميكانيكا دبي 2022 معرضاً عالمياً يجمع أصحاب الاختصاص تحت سقف واحد

يجمع معرض أوتوميكانيكا دبي 2022 أكثر من 1,000 شركة من أكثر من 58 دولة، و21 جناحًا قطريًا رسميًا يسعون لتوسيع شبكة العمل واستكشاف الفرص الجديدة والاطلاع على آخر التطورات وتقييم توجهات السوق وتبادل الخبرات وتوقيع صفقات جديدة والبقاء على اطلاع بآخر المستجدات بقطاع خدمات ما بعد البيع. أحدث اتجاهات السوق.

قطاعات رئيسية

تتمحور أعمال معرض أوتوميكانيكا دبي 2022 حول 6 قطاعات أساسية، هي: قطع التصنيع والغيار، الإلكترونيات وأنظمة التشغيل، الإصلاح والصيانة، الإطارات والبطاريات، الملحقات والإضافات الخاصة، غسيل السيارات، العناية والتجديد.

جوائز أوتوميكانيكا دبي 2022

تكريماً لقطاع خدمات ما بعد بيع السيارات في المنطقة، أعلنت ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المُنظمة لمعرض اوتوميكانيكا دبي 2022، عن إطلاق جوائز لتكريم الأفراد والشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عدة مجالات، وتشمل: مجالات الأداء وخدمة العملاء والاستدامة ومبادرات السلامة والإنجازات المتميزة. وتم تحديث فئات جديدة من الجوائز لعام 2022 لتشمل تكريم أفضل ورشة تجارية لإصلاح المركبات، أفضل ورشة لإصلاح هياكل السيارات، أفضل خدمات سريعة للسيارات، أفضل مزود للخدمات، وغيرها.

لجنة تحكيم من رواد قطاع ما بعد البيع

تضم لجنة التحكيم المشاركة في جوائز معرض أوتوميكانيكا دبي 2022 كل من جراهام ثريلفل من أكزونوبل، مارتن روبرتس مدير النقل لدى مومينتوم لوجيستيكس، آلان وايلي من أمينة بروفيشينال، عبدالله المهيري وناصر الصيري من ورشة حكومة دبي، الدكتور نعمة مهردادي من هيلا الشرق الأوسط، فيشال باندي من غلاسكو للأبحاث والاستشارات، وأخيراً مايكل مالك من مجلة بادي شوب نيوز إنترناشيونال.

نجاحات متتالية

هذا وقد حققت نسخة معرض اوتوميكانيكا دبي لعام 2021 مشاركة ما يزيد عن 1,900 شركة من 63 دولة، وشهدت حضور أكثر من 32,700 زائر ما يعتبر إنجازاً كبيراً لهذا المعرض.

تقام فعاليات اوتوميكانيكا دبي 2022 ما بين الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً في الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر من العام الجاري، ومن المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً كالأعوام السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *