كاميرا رادار

تخفيض المخالفات المرورية في أم القيوين بنسبة 50%

أعلنت القيادة العامة لشرطة أم القيوين عن مبادرة تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50% ابتداءً من 1 ديسمبر 2022 حتى يوم 6 يناير 2023.

ويتزامن قرار خصم 50% على المخالفات المرورية في ام القيوين مع احتفالات الدولة باليوم الوطني 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وينطبق القرار على جميع المخالفات المرورية المرتكبة في إمارة أم القيوين قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022، ويستثنى من قرار تخفيض مخالفات ام القيوين 50% المخالفات المرتكبة بعد ذلك.

شروط تخفيض مخالفات ام القيوين 2022

يستثنى من قرار خصم مخالفات ام القيوين 50% المخالفات المشددة التي تشمل مخالفة قيادة المركبة الخفيفة أو الثقيلة بطريقة تعرض حياة السائق أو حياة الآخرين أو سلامتهم أو أمنهم للخطر، قيادة مركبة بطريقة من شأنها أن تلحق ضرراً بالمرافق العامة أو الخاصة، تجاوز المركبات الخفيفة والثقيلة والدراجات الآلية الإشارة الضوئية الحمراء، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة بما يزيد عن 80 كم/ الساعة، إحداث تغييرات في محرك المركبة أو الشاصي بدون ترخيص.

دعت القيادة العامة لشرطة أم القيوين أصحاب المركبات إلى الاستفادة من قرار تخفيض مخالفات أم القيوين 50% وتسديد المخالفات المتراكمة عليهم والامتثال الدائم لقواعد المرور لضمان السلامة المرورية، موضحاً أن قرار خصم مخالفات ام القيوين 50% أصدر بهدف مراعاة ظروف الأفراد اجتماعياً واقتصادياً والتخفيف عنهم.

يمكن تسديد المخالفات المرورية في ام القيوين عبر تطبيق وزارة الداخلية أو عن طريق الموقع الإلكتروني لشرطة أم القيوين أو تطبيق مركبتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *