سباق فورمولا 1

حلبة مرسى ياس على موعد مع سباق فورمولا ابوظبي 2022 في 20 من الشهر الجاري

الأنظار جميعها تتجه نحو العاصمة الإماراتية ابوظبي التي تشهد إقامة نهائيات سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2022 يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، حيث تجتمع فرق الفورمولا 1 الأسطورية لتتنافس فيما بينها على لقب بطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2022. محبو سباقات السيارات على موعد مع أضخم عطلة أسبوع ترفيهية في العالم، حيث ستشهد حلبة مرسى ياس حضور أعداد هائلة تزيد عن 70,000 مشجع متحمسين لمشاهدة فعاليات فورمولا ابوظبي 2022 من أرض الحدث، لتتجه أنظار العالم مرة أخرى نحو ابوظبي التي تمكنت من تعزيز مكانتها العالمية باعتبارها مركزاً لاستضافة الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية.

نفاد جميع تذاكر جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1

سباق سيارات فورمولا 1
تحظى جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 باهتمام كبير من حول العالم

هذا وكانت قد أعلنت حلبة مرسى ياس عن بيع كافة تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى الاتحاد للطيران وأنه تم حجز جميع مقاعد المدرجات وبيع باقات الضيافة الخاصة أيضاً قبل شهرين من موعد السباق. وقد بدأت أسعار تذاكر جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 من 300 درهم إماراتي ووصلت إلى إلى 2,000 درهم حسب فئة الجلوس والمدرجات.

هذا وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات فيما يدور حول نفاذ تذاكر سباق ابوظبي للفورمولا “يسرني أشارككم أن جميع تذاكر جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا وان لهذا العام قد بيعت رسمياً، حيث شهدنا أسرع بيع كامل للتذاكر منذ إطلاق الحدث الافتتاحي في عام 2009”

وأضاف قائلاً: “مع رغبة المشجعين القادمين من مختلف أرجاء العالم للتعرف على أجواء أبوظبي الفريدة وفعالياتها المذهلة في عام 2022، فنحن نستعد للحدث الذي يقام على مدار أربعة أيام لا مثيل لها في جزيرة ياس، والتي تشهد فعاليات تتنوع ما بين الحفلات التي يقدمها أبرز النجوم العالميين، وخيارات الطعام الفاخرة، وباقات الضيافة الجديدة كلياً. وبالنسبة لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على مقعدهم في سباق هذا العام، فإننا نخطط بالفعل لبيع تذاكر سباق العام المقبل في وقت أبكر من أي وقت مضى لضمان حصول المشجعين على فرصة للحجز المبكر، والتأكد من استمتاعهم بأجواء أبوظبي المميزة خلال عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى”.

حضور فني مميز

أعلنت حلبة مرسى ياس عن فعاليات فنية مميزة، حيث ستحظى الجماهير أيضاً بمجموعة من أروع العروض الموسيقية بحضور عدد من النجوم الفن العالميين ضمن حفلات يا سلام ما بعد السباق. وتم الإعلان عن مشاركة مغني الراب البلاتيني ديف، الحائز على جائزة جرامي 8 مرات (يوم 17 نوفمبر)، وفرقة سويديش هاوس مافيا الفائزة بجائزة جرامي 14 مرة (يوم 18 نوفمبر)، إلى جانب كندريك لامار (19 نوفمبر)، والمغني ديف ليبارد (20 نوفمبر)، حيث سيقدمون أعذب الألحان الموسيقية على خشبة المسرح ابتداءً من يوم الخميس إلى مساء الأحد في حديقة الاتحاد.

حفل ختامي مميز لفعاليات سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2022 بانتظاركم في حلبة مرسى ياس من يوم الخميس 17 نوفمبر حتى الأحد 20 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *