صندوق هدية

أجمل أفكار هدايا السيارة الجديدة

ليس هنالك ما يضاهي فرحة شراء سيارة جديدة! فهي حلم يراود الكثيرون منذ الصغر، وتبقى مناسبة مهمة للتعبير عن مشاعرنا لأصدقائنا وأفراد العائلة، فعند شراء شخص عزيز سيارة، يبدأ الأفراد في البحث عن أفكار هدايا للسيارة الجديدة، وقد يقعوا في حيرة من أمرهم حيال الهدية الأنسب، سواء هدية لسيارة جديدة للبنات أو هدية لسيارة جديدة للشباب وهناك من يحتار بأمر هدية لسيارة زوجي الجديدة! في هذا المقال سنسدل الستار عن مجموعة من اجمل أفكار هدايا لسيارة جديدة ستنال إعجاب الشباب والبنات على حدٍ سواء. لنستكشف معاً افكار هديه بمناسبه شراء سيارة جديده.

هدايا لسيارة جديدة … أفكار مميزة وعصرية

ميدالية أم تعليقة مرآة؟ يبدو الأمر تقليدياً، لأن هدايا السيارة الجديدة باتت أكثر عصرية! حتى وإن فكرت بتقديم هدية للسيارة الجديدة كميدالية أو تعليقة، فكر بجعلها أكثر عصرية. اطلع على أفكار هدايا عصرية للسيارة الجديدة.

تعليقة مفاتيح أو تعليقة للمرآة

مفتاح سيارة وتعليقة
تبقى تعليقة السيارة من أكثر هدايا السيارة الجديدة تميزاً

تبقى فكرة هدية للسيارة الجديدة هذه من أكثرها تفضيلاً للهدية بمناسبة سيارة جديدة، ولكن احرص على جعلها أكثر خصوصية، فمثلاً يمكنك طلب تصميم ميدالية سيارة جديدة على اسم صاحب المركبة، أو على شكل مجسم السيارة التي قام بشرائها، أو مثلاً ميدالية مفاتيح سيارة على شكل طائرة إن كان الشخص يفضل السفر أو يمتهن الطيران! فكر في أكثر الأمور التي تستهوي الشخص الذي ستهديه هديه بمناسبه السياره الجديده واطلب من محلات الهدايا تصميمها على شكل ميدالية مفاتيح مميزة. يمكن أن تكون هذه الهدية مصنوعة من الفضة أو مطلية بالذهب أو أي من المعادن، لذا يعتبر سعر هدية السيارة الجديدة هذه متفاوت، وفقاً لمتطلباتك. لشراء هدية ميدالية سيارة يمكنك زيارة محلات إكسسوارات السيارات في دبي والإمارات الأخرى التي تضم العديد منها

أغطية لمقاعد السيارة

وهي هدية لسيارة جديدة عملية ومميزة جداً، وتعبر عن هوس صاحب المركبة بنظافتها، لذا إذا كان صاحب السيارة يحب الحفاظ على سيارته، فإن طقم أغطية المقاعد سيعتبر مناسباً للحفاظ على نظافة السيارة من البقع، هذا وتتوفر اغطية مقاعد السيارة بأشكال وألوان متعددة ويمكن شراء هدية للسيارة الجديدة أونلاين من المواقع المختلفة المتخصصة في هدايا السيارات الجديدة ويمكن الاستعانة بواحد من محلات تنجيد سيارات في الشارقة إن كنت من سكان الإمارة.

أزرار قميص على شكل سيارة أو عجلة القيادة

ليس من المفترض أن تكون هدية السيارة الجديدة مخصصة للسيارة، فممكن أن تكون لصاحب السيارة نفسه، فهل هناك ما هو أجمل من التعبير عن حبك وامتنانك لشخص بتقديم هدية للسيارة الجديدة تخصه؟ يمكنك طلب تصميم أزرار القميص أو ما يعرف باسم “كفلينكس” على شكل سيارة أو عجلة قيادة أو عجل مركبة أو شعار السيارة الجديدة، وتقديمها له كتعبير عن سعادتك لشرائه سيارة جديدة.

غطاء لعجلة القيادة

تستهوي هدية السيارة الجديدة البنات بشكل كبيرة، خاصة وإن كانت وردية اللون، أو على مطلية بالخرز أو مكسوة بالفرو! أما هدية السباب للسيارة الجديدة فممكن أن تكون غطاء الستيرنج من علامة تجارية متخصصة في السيارات ويحبها صاحب المركبة.

أدوات تنظيف السيارة

مكنسة كهربائية، ومنظف تابلو مع بولش، ومنظف جلد السيارة، ومنظف العجلات والإطارات قم بوضعها في صندوق منسق بعناية وقدمها كهدية مناسبة للسيارة الجديدة! تعتبر هذه من أفضل هدايا سيارات للبنات ومختلف محبي السيارات بشكل عام، وتساعدهم في الحفاظ على سيارتهم نظيفة ويمكن استخدامها بشكل يومي في تنظيف السيارة في المنزل. لا تترد في شراء هدية للسيارة الجديدة للزوج أو لشاب يحب السيارات بشكل جنوني!

إلكترونيات

يمكنك التفكير في شراء هدية لسيارة جديدة تتمثل في شاحن لاسكلي أو كاميرا مؤاقبة للقيادة أو وصلة USB أو جهاز تعقب بلوتوث وكاميرا استشعار لصف السيارة وغيرها من الإلكترونيات المهمة في السيارة. فكر ماذا يحب الشخص الذي ستهديه، وقدم له واحدة أو أكثر من الإلكترونيات التي تناسب السيارة الجديدة هدية مميزة وخارجة عن المألوف. اتجه إلى أقرب متجر متخصص في بيع شواحن لاسلكية أو إلكترونيات السيارة، ونضمن أن تنال هدية السيارة الجديدة المميزة هذه إعجاب متلقيها.

نظارة شمسية

مشتري السيارة الجديدة بحاجة ماسة الآن إلى نظارة شمسية تحجب أشعة الشمس عن عينيه أثناء القيادة، أليس كذلك؟ قدم هديه للسياره الجديده مميزة وعملية يمكن الاستفادة منها أثناء القيادة وفي مختلف الظروف، واحرص أن تكون من علامة تجارية معروفة وبنسبة وقاية من أشعة الشمس كبيرة! هل هنالك ما هو أجمل من هدية السيارة الجديدة المتمثلة في النظارة الشمسية؟

مجموعة من معطرات السيارة

يمكنك شراء مجموعة مميزة من عطور السيارة ذات الرائحة المنعشة وتقديمها في صندوق منسق بعناية وتقديمها هدية بمناسبة السيارة الجديدة للبنات أو الشباب، فجميع أصحاب السيارات يحرصون على بقاء سياراتهم نظيفة وذات رائحة منعشة.

ستارة للزجاج الأمامي

فكرة هدية للسيارة الجديدة أخرى مميزة جداً، ويمكن تخصيصها لصاحب المركبة عن طريق طباعة موديل السيارة على الستارة أو فريق كرة القدم المفضل لصاحب المركبة، أو غيرها من الأمور التي تجعل من هدية السيارة الجديدة هذه أكثر تميزاً. استعن بمحلات الطباعة على ستائر السيارة واطلب تصميمك المفضل وقم بتقديمها كهدية بمناسبة السيارة الجديدة.

كوب قهوة حراري

كوب قهوة حراري
يعد الكوب الحراري من هدايا السيارة الجديدة المميزة

إذا كان الشخص الذي ستقدم له هدية بمناسبة السيارة الجديدة يحب شرب القهوة أو الشاي أو أي من المشروبات الساخنة، ولا يمكنه مغادرة المنزل دون كأس حراري، فاغتنم الفرصة وقدم هديه للسياره الجديده تتمثل في كوب حراري أنيق من علامة تجارية يفضلها الشخص، أو اجعله أكثر تخصيصاً واطبع اسمه عليها أو نوع السيارة وما إلى ذلك.

كرسي أطفال للسيارة

إذا كنت تنوي تقديم هدية للسيارة الجديدة للزوجة أو الأم التي تنتظر وضع مولود، فإن كرسي الأطفال يعتبر هدية عملية ومناسبة جداً للتقديم، هذا وتتفاوت اسعار هدية السيارة الجديدة هذه وفقاً للعلامة التجارية التي ستقوم بالشراء منها.

إلى هنا نصل لختام مقالنا المميزة حول أفكار هدايا لسيارة جديدة مناسبة للشباب والبنات وجميعها أفكار هدايا للسيارة عصرية وتستهوي عشاق المركبات. نأمل أن تكون قد اخترت هدية السيارة الجديدة المناسبة، وللمزيد من المقالات المتنوعة حول عالم السيارات مثل أفضل سيارات للبنات، تفضل بزيارة مدونة السيارات الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *