خصم مخالفات

شرطة الفجيرة تخفض المخالفات المرورية بنسبة 50% بمناسبة عيد الاتحاد 52

في خطوة لتسيل سبل الحياة على المواطنين، وتعزيزاً لسلامة وأمن جميع القاطنين في الدولة، تبادر شرطة الفجيرة في كل عام وتحديداً في ذكري الاحتفال بعيد الاتحاد “اليوم الوطني الإماراتي” في مكافأة الشعب وإصدار قرار تخفيض مخالفات الفجيرة المرورية. اليوم، أعلنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة عن تخفيض مخالفات الفجيرة 50% بمناسبة اليوم الوطني 52. نزودكم في هذا المقال بأبرز ما جاء في قرار تخفيض مخالفات الفجيرة 2023 بما في ذلك نسبة خصم مخالفات الفجيرة 2023 ومدة صلاحية خصم مخالفات الفجيرة 50% وغير ذلك من التفاصيل.

تخفيض مخالفات الفجيرة 2023

بناءً على توجيهات صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفظه الله، أعلنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة عن تخفيض مخالفات مرور الفجيرة 50% بمناسبة عيد الاتحاد 52، وشمل القرار إلغاء النقاط المرورية وتخفيض قيمة حجز المركبات اعتباراً من 30 نوفمبر 2023.

موعد العمل بقرار تخفيض مخالفات الفجيرة 2023

كما جاء بالخبر، فإن العمل بمبادرة خصم 50% على مخالفات الفجيرة سيبدأ من 30 نوفمبر 2023 ويستمر لمدة 52 يوماً شريطة أن تكون المخالفات المرورية المشمولة في القرار حُررت ما قبل تاريخ 30 نوفمبر 2023، وذلك باستثناء المخالفات المشددة.

المخالفات المستثناة من قرار تخفيض مخالفات الفجيرة 2023

من المخالفات المستثناة من قرار تخفيض مخالفات الفجيرة بنسبة 50% تلك التي من شأنها التسبب بضرر للأفراد، وتشمل:

  • قيادة المركبة بطريقة تعرّض حياة السائق أو حياة الآخرين أو سلامتهم أو أمنهم للخطر
  • قيادة المركبة تحت تأثير الكحول والمواد المخدرة
  • قيادة المركبة بسرعة تزيد عن 200 كيلومتر في الساعة
  • قيادة المركبة بطريقة من شأنها أن تلحق ضرراً بالمرافق العامة والخاصة

نسبة تخفيض مخالفات الفجيرة

بحسب القرار، فإن نسبة خصم مخالفات الفجيرة 50%، وتشمل إلغاء النقاط المرورية وقيمة حجز المركبات.

كان هذا أبرز ما جاء في قرار تخفيض مخالفات الفجيرة 50% بالتزامن مع عيد الاتحاد 52 لدولة الإمارات وقد تطرقنا إلى نسبة خصم مخالفات الفجيرة 2023 وغيرها من التفاصيل المهمة. لمزيد من المقالات، ننصحكم بتصفح مدونة السيارات الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *