جمس تيرين 2022

جي إم سي تيرين 2022 في الامارات

ليس هنالك ما يضاهي جمالية وقوة سيارات جي ام سي مهما رأيت، فهي سيارة متينة وذات كفاءة عالية ومن اشكال هياكل السيارات ذات الدفع الرباعي، أي أنها قادرة على القيادة في مختلف الظروف وعلى الطرق الوعرة بكل كفاءة وقوة. هذا وتحظى سيارات جمس بشهرة كبيرة في دولة الامارات، وهي سيارة أمريكية من إنتاج شركة جنرال موتورز، وتشتمل على وابل من الموديلات المميزة، وقد أعلن مؤخراً عن إطلاق سيارة جي ام سي تيرين 2022 بهيئة خارجية جديدة كلياً وتغيير جذري في واجهتها الأمامية، وقد شهد السوق الإماراتي تواجد لسيارات جي إم سي تيرين 2022 في شوارعها وباتت تشهد إقبالاً واسعاً على الطلب، فما هي مواصفات جمس تيرين 2022؟ وما هو سعر جمس تيرين 2022 في الامارات؟ سنكتشف هذا وأكثر في المقال.

سيارة جمس تيرين 2022 … مواصفات مميزة

سيذهل الناظر إلى الهيكل الخارجي لسيارة جيمس تيرين 2022، فهي تختلف عن سيارات جمس المعتادة بالشباك الأمامية الحادة ذات اللون الأسود القاتم والحواف المطلية بالكروم اللامع. جميع هذه الإضافات الجديدة جعلت من سيارة جي ام سي تيرين 2022 حلم الكثيرين، ويأتي طراز 2022 من جمس تيريت بأربعة موديلات هي إس إل أي، وإس إل تي، وآي تي 4، ودينالي الموديل الأكثر تميزاً.

الهيكل الخارجي

جمس تيرين 2022 سوداء
الفخامة هو عنوان الهيكل الخارجي لجمس تيرين 2022 الجديدة كلياً

تفوقت جيمس تيرين 2022 في هيكلها الخارجي الضخم والذي عند النظرة الأولى ستذهل في التصميم الجديد كلياً، فهي سيارة دفع رباعي رياضية وبحجم متوسط، وهذا ما يميزها عن الطرازات السابقة التي كانت تشبه الشاحنة عند النظر إليها. يتميز التصميم الخارجي لموديل 2022 جمس تيرين بالواجهة الأمامية الأنيقة والبارزة، والتي يتوسطها شعار جي ام سي GMC المميز. فضلاً عن الشبك الأمامي باللون الأسود القاتم في موديلاتها الثلاثة، إلا موديل دينالي الذي يتميز بشبك أمامي مغزلي.

أولت جنرال موتورز اهتماماً بأدق تفاصيل الهيكل الخارجي في سيارة جمس تيرين 2022، فسترى النوافذ ذات الزجاج الأسود الممتدة من الزجاج الأمامي حتى الخلفي لتمزج بذلك هيكل المركبة مع نوافذها. أما عن مصابيح السيارة الأمامية، فتتميز بأنها مصممة على شكل حرف C بالإنجليزية وأطراف حادة.

أما بالحديث عن إطارات جمس تيرين 2022 الامارات فهي قياس 17 بوصة، مزودة بجنوط من اللون الفضي، مرسومة بشكل هندسي بشكل ينسجم مع تفاصيل المركبة.

نذكر من اهم مميزات جمس تيرين الخارجية أيضاً أنها مزودة بمصابيح LED للقيادة أثناء النهار، ومرايا جانبية تعمل بالكهرباء، وباب خلفي كهربائي.

أما الألوان الخارجية المتاحة من جمس تيرين 2022 فهي:

  • أسود
  • أحمر كوارتز
  • أزرق زمردي
  • أبيض
  • رمادي داكن

المقصورة الداخلية

مقصورة سيارة
توفر سيارات جيمس تيرين 2022 مساحة تخزينية كبيرة

تتميز جيمس تيرين 2022 بالمقصورة الداخلية الفاخرة وأكثرها رقياً في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، وتتسع السيارة لخمسة أشخاص، وتتميز بالمقاعد الجلدية، ومواقد القماش عالي الجودة. تمتاز المقاعد الأمامية بأنها قابلة للتعديل كهربائياً وتشمل على تدفئة وذات تهوية، وزودت المقاعد الخلفية بنظام التدفئة.

تشتمل المقصورة الداخلية على شاشة وسطية قياس 8 بوصة تعمل باللمس، ونظام ملاحة، وشاحن لاسلكي، و4 منافذ USB، وبلوتوث، ونقطة اتصال wifi، وراديو، وستيريو بسبعة مكبرات صوت، ومشغل دي في دي DVD ونظام معلومات ترفيهي للمقاعد الخلفية، وخدمات أبل كار بلاي وأندرويد أوتو التي تسهل إجراء المكالمات، وكتابة الرسائل، واستخدام خرائط جوجل، وغيرها من إعدادات الوسائط.

هذا وتم الاستغناء عن مفتاح القير جمس تيرين 2022، واستبدل بأزرار يمكن الضغط عليها للتنقل بين وضعيات القيادة، الإضافة هذه ساهمت في إضفاء مساحة إضافية في الجزء الأمامي من المقصورة لسيارات جي ام سي تيرين 2022.

أما مساحة التخزين، فتعتبر كبيرة حيث يمكن طي المقاعد الخلفية والمقعد الأمامي بشكل كامل، وبالتالي الحصول على سعة تخزينية كبيرة.

أنظمة الأمان والسلامة

كاميرا سيارة
يتوفر في سيارات جي ام سي 2022 تيرين نظام المساعدة على الاصطفاف الموازي

تولي جميع شركات تصنيع السيارات اهتماماً كبيراً في أنظمة الأمان والسلامة في المركبات المصنعة، وها هي جنرال موتورز تتفوق في أنظمة الأمان في سيارة جيمس تيرين 2022، حيث تعتبر آمنة بشكل كبير للقيادة في ظل مختلف الظروف، ونعدد من أبرز أنظمة الأمان والسلامة في جي ام سي تيرين 2022 ما يلي:

  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام مكابح الطوارئ للتوقف التلقائي قبل الاصطدام
  • الحفاظ على مسار الطريق
  • تحذير مغادرة مسار الطريق
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تحذير الاصطدام الأمامي
  • كشف المشاة
  • مؤشر مسافة التتابع
  • مراقبة النقطة العمياء
  • مقعد تنبيه السلامة
  • نظام المساعدة على الاصطفاف الموازي والعمودي
  • نظام مثبت السرعة

خاصية أون ستار3 للحماية في الإمارات

تمتلك سيارات جمس في الامارات نظام أون ستار3 المختص في إدارة نظام الملاحة والترفيه ونظام مساعدة السيارة في حالات الاصطدام أو حوادث السير، ما يجعل السيارة على استعداد تام لمواجهة أي خطر على الطريق، ويتميز نظام اون ستار3 للحماية بالآتي:

  • التنبيه التلقائي لأحد مستشارين اون ستار عند الحوادث
  • إرسال المساعدة اللازمة للسائق والركاب بأسرع وقت
  • التحكم عن بعد باستخدام تطبيق أون ستار لفتح وإغلاق المركبة وتشغيل المحرك

محرك جيمس تيرين 2022

نأتي الآن إلى الجزء المفضل لدى أصحاب المركبات ألا هو قوة محرك جمس تيرين 2022، وتبلغ سعته 1.5 لتر بقوة 4 سلندر ويتصل بناقل حركة من 9 سرعات! ما يمنح السيارة قوة حصانية مقدارها 170 حصان وعزم دوران 275 نيوتن/ متر. تتسارع جيمس تيرين من 0 حتى 100 كم/ ساعة في غضون 8.9 ثانية فقط! وجميع موديلاتها الأربعة تشمل نظام دفع كلي للعجلات، ما يعني أن السائق سيحظى بإمكانية تبديل أنظمة الدفع جميعها.

أما عن معدل استهلاك الوقود، فجميعنا نعلم أن سيارات جي ام سي تعرف بمصروف الوقود المرتفع، إلا أن في إصدار جي ام سيتيرين 2022 تم إحداث تغييرات على ماكينة الوقود، لتصبح أكثر توفيراً للوقود، ويبلغ معدل استهلاك الوقود في تيرين 2022 حوالي 40 كم/ غالون في المدينة، و48 كم/ غالون على الطرق السريعة.

تتميز عجلات جيمس تيرين 2022 بنظام الدفع الكلي، أما الأمامية منها فهي بقياس 11.8 إنش والخلفية بقياس 11.3، ويساعد نظام الدفع الكلي في سيارة جي ام سي تيرين 2022 في توزيع القوة على العجلات الأربعة تلقائياً، ما يعزز من قدرتها على القيادة في الطرق الوعرة وبالتالي فهي ملائمة جداً للقيادة بين الجبال وفي مختلف ظروف الطرق والجو.

اسعار جمس تيرين 2022 في الامارات

يبدأ سعر جمس تيرين 2022 في الامارات من 108,000 درهم إماراتي، ويتفاوت السعر باختلاف الموديل، ويعتبر سعر جمس تيرين 2022 الامارات من موديل دينالي الأغلى تكلفة وذلك لمميزاته ومواصفاته الاستثنائية. هذا ولا تقلق بشأن اسعار قطع غيار جمس تيرين 2022 فهي متاحة في محلات قطع غيار السيارات في الإمارات.

إلى هنا نصل لختام دليلنا حول سيارة جمس تيرين 2022 المطروحة في الأسواق الإماراتية والجديدة كلياً في مواصفاتها الاستثنائية. نتمنى أن يكون المقال شاملاً لكل المعلومات التي تبحث عنها، وللمزيد من مراجعات السيارات أو المواضيع المتعلقة بعالم السيارات، تفضل بزيارة مدونة السيارات الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *