بوغاتي فيرون

أفخم سيارات المشاهير في العالم

من رولز رويس ولامبورغيني إلى بوغاتي وبنتلي.. يمتلك مشاهير العالم سيارات فارهة تعكس نمط حياتهم الفاخر! فلن تعد السيارة وسيلة للنقل فحسب، بل أصحبت معياراً للرفاهية لدى مشاهير العرب والعالم. في الآونة الأخيرة، بتنا نلاحظ منافسة قوية بين المشاهير في شراء أغلى السيارات وأكثرها ترفاً، وتصدرت صور سيارات المشاهير العرب والأجانب صفحات المجلات الرئيسية. لكل شخصية مشهورة قاعدة جماهيرية ترغب بمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بمعشوقهم الفني، لذا نخصص هذا المقال لجماهير مشاهير العرب الباحثين عن موديلات سيارات المشاهير في العالم.

سيارات المشاهير … بين الرفاهية والترف

لمشاهير الفن والرياضة والإعلام تأثير كبير على قواعدهم الجماهيرية، فسرعان ما يقوم الأفراد باتباع خطوات معشوقيهم المشاهير سواء من حيث المظهر الخارجي، أو ما يرتدون من ثياب أو حتى ما يقودون من سيارات فاخرة. نستعرض تالياً أغلى سيارات الفنانين العرب وسيارات المشاهير في العالم أجمع.

سيارات مشاهير العرب

محمد عبده

بنتلي فلاينج
تعتبر بنتلي فلاينج من افخم سيارات المشاهير العرب

نستهل قائمة سيارات مشاهير العرب مع نجم الغناء الخليجي فنان العرب محمد عبده، الذي امتلك عبر مسيرته الفنية العديد من أنواع سيارات المشاهير السعوديين، وكانت سيارة شيفروليه كابريس أول السيارات التي امتلكها فنان العرب، وذلك في عام 1967. أما في عام 2015، فقد ظهر فنان العرب محمد عبده بسيارة رولز رويس جوست الفاخرة والتي تعرف بأنها من طرازات السيارات المفضلة لدى رجال الأعمال وأثرياء العالم. لا تقتصر أنواع سيارات مشاهير السعودية وخاصة الفنان محمد عبده على ذلك، وإنما تشمل بورش كايين 2006 وبنتلي كونتيننتال فلاينج سبير 2013.

نانسي عجرم

تمتلك الفنانة الشابة نانسي عجرم العديد من سيارات المشاهير العرب الفارهة، ويهتم محبوها بمعرفة آخر سيارات نانسي عجرم ونذكر من أبرزها نيسان ميكرا، إلى جانب رينج روفر سوداء اللون، وكاديلاك ATS الرياضية عالية الطراز، وأودي.

نادين نجيم

ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم تمتلك سيارة SUV من طراز أكاديا من جي ام سي، وهي سيارة فاخرة وعملية وتناسب نجمة بشهرة نادين نجيم.

محمد رمضان

عند ذكر اسم النجم محمد رمضان على مسامعكم، ما أول ما تفكرون به؟ نعم، السيارات الفارهة، حيث يتباهى النجم المصري الشاب محمد رمضان بموديلات سياراته الفاخرة ويمتلك شغفاً كبيراً لتجميعها، ولديه مجموعة فاخرة من سيارات المشاهير في مصر المميزة ونذكر من أبرزها ماكلارين ولامبورجيني وفيراري ورنج روفر ورولز رويس.

أحلام

ملكة الغناء العربي الفنانة أحلام تمتلك مجموعة مميزة من افخم سيارات مشاهير العرب، ومنها سيارة بورش ولامبورغيني ومرسيديس بنز، وكانت آخر سيارات أحلام الشامسي من طراز رولز رويس موديل 2015 باللون الفيروزي، لتضمها إلى أسطول السيارات لديها التي تبلغ قرابة 20 سيارة من سيارات مشاهير الخليج الفارهة.

عمرو دياب

تتعدد أنواع سيارات المشاهير المصريين خاصة تلك التي يمتلكها الهضبة عمرو دياب المعروف بحبه للسيارات، ومن أبرز سيارات عمرو دياب التي ظهر فيها في العديد من المناسبات هي السيارة الفارهة رولز رويس، هذا وقد نشر مؤخراً لقطة لسيارته الجديدة من طراز لومبرغيني أوروس 2019، وهيي واحدة من أفضل السيارات في العالم، ويزيد سعرها عن 233,600 دولار أمريكي! ليتملك عمرو دياب بذلك واحدة من افخم سيارات المطربين العرب على الإطلاق.

هيفا وهبي

نختتم قائمة سيارات مشاهير العرب مع النجمة اللبنانية هيفا وهبي التي تمتلك مجموعة من سيارات المشاهير الفارهة، وتحرص على الدوام على التقاط صورها بجوار وداخل سياراتها المفضلة، ومن بينها سيارة كونتينينتال Speed GT، بالإضافة إلى سيارة فارهة جداً من فيراري.

سيارات مشاهير العالم

كريستيانو رونالدو

بوغاتي زرقاء
لعلها بوغاتي هي واحدة من أبرز سيارات رونالدو 2022

نستهل قائمة سيارات المشاهير الأجانب مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو المعروف بحبه الكبير للسيارات كما حبه لكرة القدم! لا حصر لطرازات سيارات كريستيانو رونالدو الفارهة والتي كان آخرها بوغاتي شينتوديتشي المذهلة، والتي تصل تكلفتها إلى 11.6 مليون دولار أمريكي.

تشمل سيارات كريستيانو رونالدو 20 سيارة فارهة؛ منها بوجاتي فيرون، بوجاتي تشيرون، بنتلي كونتيننتال Speed GT، فيراري 599 GTO، فيراري F430، فيراري F12 TDF، أستون مارتن، أودي R8 وغيرها المزيد من افخم سيارات كريستيانو رونالدو.

أنجلينا جولي

يكثر البحث عن صور سيارات أنجلينا جولي نجمة هوليوود العريقة، إذ تمتلك أسطولاً كبيراً من السيارات الفارهة، بما فيها بي ام دبليو وجاكوار وشيفروليه ورينج روفر ومرسيدس.

كيم كارداشيان

تعكس كيم كارداشيان مقدمة البرامج التلفزيونية معنى الرفاهية بكافة جوانب حياتها، ويظهر ذلك بأسطول سيارات كيم كارداشيان الفارهة ومنها كاديلاك إسكاليد 2018، بورش باناميرا، فيراري 458 إيطاليا، مرسيدس مايباخ 2016، رولز رويس فانتوم، رينج روفر HSE، مرسيدس بنز G63، مرسيدس إس كلاس، بوجاتي فيرون والمزيد من سيارات المشاهير الفاخرة التي تمتلكها كيم!

باريس هيلتون

ما هي سيارة باريس هيلتون؟ تعرف عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون بامتلاكها أسطول من افخم سيارات المشاهير في العالم! بدءاً من مكلارين وبنتلي وفيراري، إلى مرسيدس وكونتيننتال GT ورولز رويس غوست وغيرها من سيارات باريس هيلتون الفارهة.

ليدي غاغا

تمتلك المغنية العالمية مجموعة كبيرة من سيارات المشاهير الأجانب الفاخرة، فهي من عشاق السيارات الكلاسيكية والسيارات فائقة الفخامة. لليدي غاغا طريقة خاصة في الغناء والتمثيل والموضة، فليس من الغريب أن تمتلك اغرب سيارات المشاهير في العالم مثل كاديلاك كوبيه دوفيل، شيفروليه ال كامينو، فورد برونكو، شيفروليه شيفيل SS، رولز رويس فانتوم، بورشه بوكستر، مرسيدس بنز W123 وغيرها.

لا تقتصر قائمة سيارات المشاهير في العالم على الأسماء المذكورة سابقاً، ولكننا جمعنا أكثرهم شهرة وحباً لامتلاك السيارات الفارهة. نتمنى أن تكون قد تعرفت على افخم سيارات المشاهير المحببين إليك، وللمزيد من المقالات المتنوعة حول عالم السيارات، تفضل بزيارة مدونة السيارات الأولى الغنية بالمقالات المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *