شاب بجانب سيارة

شركات تقدم خدمة استئجار سيارة مع سائق في دبي

لا شيء يضاهي الخدمات عالية الجودة التي توفرها إمارة دبي لجميع القطانين فيها أو زوارها بقصد السياحة، ونظراً لإجراءات استئجار سيارة في دبي السهلة، باتت شركات تاجير السيارات في دبي توفر خدمات تساعد كافة الأفراد ومنها خدمة تاجير سيارة مع سائق بدبي ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة. في هذا المقال، نسلط الضوء على مجموعة من اشهر شركات استئجار سيارة مع سائق في دبي مرفقة بمعلومات التواصل معها من موقع ورقم هاتف والمزيد.

شركات تاجير سيارة مع سائق بدبي

شوفير
كثيرةٌ هي مكاتب تاجير سياره مع سائق دبي لكن بالطبع سنتحدث عن أفضلها والحاصلة على تقييم مرتفع

تتعدد المكاتب والشركات التي تتخصص في تقديم خدمة ايجار سيارة مع سائق في دبي بإجراءات سهلة وغير معقدة، وفيما يلي قائمة بأفضل شركات تاجير سيارة مع سائق بدبي.

بايلوت اند كار

نستهل قائمة شركات تاجير سيارة مع سائق بدبي مع الرائدة في خدمات تأجير السيارات شركة بايلوت اند كار التي تمتلك خبرة تزيد عن 13 عاماً في المجال، وبالتالي ليس غريب أن تتصدر قائمة اشهر شركات تاجير سياره مع سائق في دبي. تولي الشركة اهتماماً كبيرة بتلبية متطلبات العملاء وتوفر أسطولاً من سيارات للإيجار مع سائق في دبي، فضلاً عن خدمة التوصيل من وإلى مطار دبي، هذا وتعرف تكلفة استئجار سيارة مع سائق في دبي التي تقدمها بايلوت اند كار معقولة ومرنة للغاية، ويمكن استئجار سيارة مع سائق في دبي لساعة أو أكثر ويختلف سعر ايجار سيارة مع سائق بدبي وفقاً لنوع المركبة ومواصفاتها ومدة الإيجار.

  • الموقع: مكتب 208، مجمع القوز، شارع الشيخ زايد
  • أوقات العمل: 24 ساعة يومياً
  • التواصل: 2656 785 050 أو 3201 222 04

رينتي

التالي في قائمة شركات استئجار سيارة بسائق في دبي منصة رينتي الرائدة في تاجير سيارة فاخرة مع سائق في دبي، وتلقى إقبالاً كبيراً على تأجير ليموزين في دبي مع سائق، وغيرها الكثير من السيارات المميزة، ويعد سعر ايجار سيارة مع سائق دبي رينتي معقولاً. سيحظى الأفراد بفرصة استئجار سيارات فاخرة ورياضية وسيارات اقتصادية وسيارات الدفع الرباعي وغيرها، وتوفر النصة إمكانية حجز سيارة مع سائق عبر الإنترنت. ما يجعل من رينتي المنصة الأفضل في توفير خدمة استئجار سيارة مع سائق في دبي هو طاقم السائقين المحترفين الذين يقدمون أفضل الخدمات وعلى دراية بكافة مناطق الإمارة.

  • الموقع: سيلفر تاور، شارع الأبراج، الخليج التجاري
  • أوقات العمل: 24 ساعة يومياً
  • التواصل: 0077 725 056

لكجري رايد

نصل الآن إلى لكجري رايد المتخصصة في تاجير سيارة مع سائق بدبي وإمارة الشارقة، وتضم أسطولاً من السيارات الفاخرة التي يقودها فريق متخصص من السائقين المحترفين، وتوفر للعملاء خيارات استئجار سيارة مع سائق في دبي مرنة، فيمكن ايجار سيارة مع سائق بدبي لساعة أو يوم أو أكثر، هذا وتعتبر اسعار ايجار السيارات في دبي مع سائق من هذه الشركة مناسبة للغاية مقارنة مع الشركات المنافسة.

  • الموقع: الخليج التجاري
  • أوقات العمل: 24 ساعة يومياً
  • التواصل: 5040 860 058

ون كليك درايف

لم يعد أمر حجز سيارة مع سائق في دبي يتطلب عناء الذهاب إلى مقر الشركة أو المكتب، فيمكن استئجار سيارات في دبي مع سائق بكبسة زر واحدة عن طريق ون كليك درايف! توفر الشركة كافة السيارات التي قد تحلم بقيادتها وتضمن الرفاهية الراحة التامة للعملاء الباحثين عن ايجار سيارة مع سائق بدبي، هذا وتعد تكلفة استئجار سيارة مع سائق في دبي معقولة جداً.

  • الموقع: برج بايز ووتر، مراسي درايف، الخليج التجاري
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً (الاثنين – الجمعة)
  • التواصل: 2509 567 058 أو 1508 456 04

يو إيه إي درايفنج

مفتاح سيارة ويد شاب
توفر شركات تاجير سيارة مع سائق بدبي طاقماً مؤهلاً من السائقين

تختص شركة UAEdriving في مجال تاجير سيارة مع سائق بدبي وتوفر مختلف أنواع السيارات، ومقارنة مع غيرها من الشركات، تتميز يو إيه إي درايفنج بخيارات استئجار سيارة بدبي مع سائق لمدة طويلة أو قصيرة، فضلاً عن ضمها لما يزيد عن 3,500 مركبة تشمل سيارات السيدان والاس يو في والهاتشباك والفان، وإمكانية استئجار لوميزين مع سائق في دبي بتكلفة ممتازة جداً.

  • الموقع: برج أوبال، الخليج التجاري
  • أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 06:00 مساءً (يومياً عدا الأحد)
  • التواصل: 8000 665 052

كارز اي رينت

هل لا زلت تبحث عن سيارة مع شوفير في دبي؟ حسنناً حان الوقت لكشف الستار عن شركة كارز أي رينت المتخصصة في مجار تأجير سيارات في دبي مع سائق، وتقدم خدمات استلام السيارة داخل دبي أو سائق توصيل في دبي وغيرها من الخدمات المميزة. هذا وتحظى بثقة العملاء نظراً لأسعار استئجار سيارة مع سائق المنافسة، وبإمكان العملاء تعديل معلومات الحجز مجاناً فضلاً عن إمكانية إلغاء الحجز مجاناً أيضاً. تجدر الإشارة إلى أن حجز ايجار سيارة مع سائق بدبي تتم على الموقع الإلكتروني للشركة.

بي في اي بي

نختتم قائمة شركات استئجار سيارة في دبي مع سائق بواحدة مميزة أخر،ى وهي شركة بي في اي بي التي توفر خدمة استئجار ليموزين مع شوفير في دبي، وتسعى على الدوام لتلبية متطلبات الزبائن بهدف كسب ثقتهم. تشتمل الشركة على أسطول من السيارات الفخمة بأحجام وأنواع وموديلات عدة، ما يجعلها خياراً موفقاً للباحثين عن ايجار سيارة مع سائق في دبي بمختلف مناطقها.

  • الموقع: أبو هيل، هور العنز
  • أوقات العمل: 24 ساعة
  • التواصل: 7777 244 052

إلى هنا نصل لختام قائمة افضل شركات تأجير السيارات مع سائق في دبي التي تتسم بخدماتها عالية الجودة وسعر ايجار سيارة مع سائق بدبي معقول للغاية. تفضل بزيارة مدونة السيارات الأولى للمزيد من المواضيع المتنوعة المتخصصة في عالم السيارات في الإمارات والوطن العربي، وإن كنت تسكن إمارة العاصمة فننصحك بالاطلاع على مقال مكاتب تاجير سيارة مع سائق بابوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *