سيارات في الامارات

أنواع سيارات بمحرك 1600 سي سي في الإمارات

بعد ارتفاع أسعار البترول في الإمارات أصبح الإقبال على شراء سيارات 1600 سي سي في الامارات كبيراً، فهي تعتبر أكثر سيارات اقتصادية وفي ذات الوقت قوية وتؤدي المطلوب، ومنها كافة أشكال هيكل السيارات من السيدان والكوبية وحتى العائلية، فقد اكتسبت سيارات محرك 1.6 لتر شهرة واسعة في مختلف دول العالم لأسباب كثيرة أبرزها التوفير باستهلاك الوقود. تطول قائمة أفضل سيارات 1600 سي سي في الإمارات ولكن سنحاول في هذا المقال الحديث عن أكثرها شهرة ورواج بين سكان الدولة، وعليه تابعوا قراءة المقال وتعرفوا على سيارات بمحرك 1.6 لتر دبي وابوظبي وباقي مدن الدولة.

سيارات 1600 سي سي في الإمارات

سنحاول تسليط الضوء في هذا المقال على سيارات 1600 سي سي بمختلف الأنواع والمواصفات، ومنها الجديدة والمستعملة!

كيا سبورتاج

كيا سبورتاج
ذاع صيت كيا سبورتاج بين الباحثين عن سيارات سيارات جيب ١٦٠٠ سي سي في الامارات

لا عجب أن تشمل قائمتنا سيارة كيا سبورتاج التي تتوفر هي الأخرى بنسخة 1.6 لتر جعلها من اشهر سيارات جيب 1600 سي سي مناسبة للعائلات. كغيرها من مركبات الصانع الكوري فهي تعج بالإضافات الحديثة والمتطورة التي تدعم كونها سيارة اقتصادية رخيصة ومتطورة. تعتمد المركبة على محرك جي دي أي 1,600 CC يولد قوة 177 حصان بمعدل استهلاك وقود 7.7 لتر/100 كم بدفع كلي للعجلات الأربعة.

  • يبدأ سعر كيا سبورتاج 2022 في الامارات من 80,000 درهم إماراتي.

هيونداي النترا

أما للباحثين عن أنواع سيارات 1600 سي سي تيربو 2022 فننصحهم بإلقاء نظرة على سيارة هيونداي النترا 2022 في الامارات التي تتوفر بأكثر من نسخة لعل أبرزها هي نسخة 1.6 لتر التي تعتبر بذات الوقت سيارة اقتصادية وقوية، فهي تناسب الأفراد والعائلات الصغيرة فهي بطبيعة الحال اقتصادية كونها من سيارات ١٦٠٠ سي سي بمحرك صغير.

  • يبلغ سعر هيونداي إلنترا 2022 في الامارات حوالي 64,000 درهم إماراتي

رينو ميجان 2022

رينو ميجان
ليس فقط محرك 1600 سي سي هو المميز في رينو ميجان، بل تتعدى ذلك لتتميز بحزمة واسعة من الإضافات الأخرى

لا يمكن أن الحديث عن أفضل سيارات 1600 سي سي في الإمارات دون القدوم على ذكر واحدة من السيارات الحديثة في السوق، وهي رينو ميجان التي أحدث ضجة كبيرة عند طرحها في الأسواق!

تأتي السيارة بفئتين واحدة بمحرك 2.0 لتر والثانية من فئة سيارات 1600 سي سي الاقتصادية في استهلاك الوقود. بشكلٍ عام تتميز هذه المركبة باشتمالها على العديد من المواصفات والإضافات التي جعلتها تتفوق على منافساتها، ومن الإضافات نذكر الوسائد الهوائية الأمامية والخلفية، ونظام المحافظ على المسار، ونظام تجنب الاصطدام.

  • يبلغ متوسط سعر سيارة رينو ميجان 2022 في الامارات حوالي 65,400 درهم إماراتي

هيونداي توسان

من جهة أخرى قد يرغب البعض بشراء سيارات دفع رباعي 1600 سي سي في الامارات خصوصاً من لديهم عائلات كبيرة وبذات الوقت يرغبون باقتناء سيارة 1600 cc اقتصادية، وهنا ننصحهم بهيونداي توسان هايبرد التي بالإضافة إلى محرك 1.6 لتر فهي مزودة أيضاً بمحرك كهربائية بقدرة 44.2 كيلووا، مما يولد قوة 230 حصان!

  • يبلغ سعر هيونداي توسان 2022 في الامارات حوالي 88,000 درهم إماراتي

تويوتا كورولا

يمكن للباحثين عن سيارة مستعملة في الإمارات 1600 سي سي اقتصادية شراء تويوتا كورولا التي تعتبر أيقونة في عالم السيارات الموفرة في استهلاك الوقود، إذ تندرج في قائمة السيارات الاقتصادية في الامارات. تشتمل السيارة على العديد من الإضافات التي تناسب الأفراد والعائلات على حدٍ سواء، نذكر منها الباور ستيرنج، ومكيف الهواء، ومستوى العزل، فضلاً عن بعض النسخ التي تأتي بشاشة ترفيه ومقاعد جلد وغيرها من المواصفات التي تجعلها تترأس قائمة أشهر سيارات 1600 سي سي في الإمارات العربية المتحدة.

  • تبدأ أسعار تويوتا كورولا 2022 في الامارات من 73,900 درهم إماراتي ويختلف بحسب حالة المركبة وإضافاتها.

نيسان كيكس 2022

نيسان كيكس
تعتبر كيكس من أفضل سيارات 1600 سي سي في الإمارات

ننتقل بالحديث عن سيارات كروس اوفر 1600 سي سي في الإمارات إلى واحدة من السيارات التي سرعان ما حققت شهرة واسعة بين سكان الامارات باعتبارها سيارة عائلية واقتصادية في الوقت ذاته! تأتي كيكس 2022 مزودة بشاشة داخلية ومقاعد كهربائية فضلاً عن نظام صوتي مميز وناقل حركة CVT.

  • يختلف سعر نيسان كيكس 2022 في الامارات بحسب الفئة والاضافات، لكن عموماً يبدأ سعر الفئة S منها من 67,500 درهم إماراتي.

أمثلة أخرى على سيارات 1600 سي سي في الإمارات

  • ميتسوبيشي اتراج
  • كيا ريو هاتشباك
  • كيا سبورتاج
  • نيسان سنترا
  • متسوبيشي لانسر
  • انفينيتي كيو30

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي سلّط الضوء على سيارات 1600 سي سي في الإمارات ومواصفات كل واحدة منها. هذا وننصحكم أيضاً باستطلاع مقالنا عن أنواع سيارات أمريكية الصنع الشهيرة والتي تلقى إقبالاً كبيراً على الشراء. تفضلوا بالتواصل معنا من خلال حيّز التعليقات أسفل الصفحة، ولا تنسوا زيارة مدونة السيارات الأولى وقراءة المزيد من المقالات المتنوعة التي تنشر بشكلٍ يومي، مثل أفضل السيارات العائلية في الامارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *