وكالة BAIC في الامارات

معارض وكالة سيارات بايك في الإمارات

سيارة baic هي سيارة صينية المنشأ تأسست في عام 1958، وتعد سادس أكبر مصنع للسيارات في الصين. لاقت سيارة بايك في الامارات شهرة كبيرة وحظيت على إقبال كبير للشراء نظراً لمزاياها المتعددة، فما كان لشركة الشعالي موتو وكيل سيارات بايك في الامارات إلا أن يتولى أعمال بيع وصيانة سيارات BAIC. في هذا المقال وبعد أن تحدثنا عن وكالات السيارات الصينية في الإمارات، سنستعرض مواقع معارض وكالة سيارات بايك في الامارات التي يديرها وكيل سيارات بايك في الامارات الشعالي موتو.

معارض وكالة سيارات بايك في الامارات

وكالة بايك الامارات
يمكن زيارة وكالة بايك الامارات للبقاء على اطلاع بكافة الموديلات الجديدة

من هو وكيل سيارات بايك في الامارات؟ تتولى شركة الشعالي موتو وكالة بايك في الامارات، وأسست الشركة في عام 2011 لبيع الدراجات النارية المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة والمركبات الكهربائية في جميع أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. تولت مجموعة الشعالي موتو وكالة سيارات بايك في الإمارات وهي سيارة صينية تصنع لدي شركة بكين لصناعة السيارات (BAIC). تطورت صناعات بايك لتصبح مجموعة شركات سيارات كبيرة مملوكة للصين وتقوم بتصنيع المركبات وقطع الغيار وتقديم خدمات السيارات والتجارة وخدمات النقل المتكاملة.

يوفر وكيل سيارات بايك في الامارات الشعالي خدماته لمالكي سيارة baic في الامارات في معرضه الكائن في منطقة الخبيصي دبي، بما في ذلك خدمات الصيانة، واختبار القيادة لسيارة بايك قبل الشراء فضلاً عن الإكسسوارات وعروض التمويل والتأمين وغيرها من الخدمات المميزة. أما عند شراء سيارة baic الامارات من وكيل سيارات بايك الامارات فتحصل على 5 سنوات ضمان مصنعي، 5 سنوات صيانة مجانية، 5 سنوات مساعدة على الطريق.

  • الموقع: شارع الاتحاد، الخبيصي، دبي
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 08:00 مساءً (يومياً)
  • التواصل: 2242823 800 | 8262 815 058

الشعالي EV

  • الموقع: منطقة راس الخور الصناعية
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً (الاثنين – السبت)
  • التواصل: 0009 320 04

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن معارض وكالة سيارات بايك في الامارات التي يديرها وكيل سيارات بايك في الامارات الشعالي موتو. ننصحك بالاطلاع على أنواع السيارات الصينية في الإمارات وغيرها من المواضيع المنوعة المتخصصة في عالم السيارات في مدونة السيارات الأولى.

*ملاحظة: تعود حقوق الصور المستخدمة في المقال لصفحة وكالة بايك الإمارات على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *